القائمة الرئيسية

الصفحات

فيلم البدلة لتامر حسنى

فيلم البدلة بطولة تامر حسنى واكرم حسنى الملقب بابو حفيظة
فيلم كوميدى اجتماعى تدور القصة حول خال (اكرم حسني) وابن اخته (تامر حسني) الذين ولدا في نفس اليوم فاشلين في الحياة، يقرران الذهاب إلى حفلة تنكرية ويقومان بالتنكر بزي رجال الشرطة


تامر حسنى واكرم حسنىى في فيلم البدلة

تفاصيل فيلم البدلة

البدلة فيلم كوميدي بحت وهذا النوع هو المفضل لي ف السينما المصرية ، ويصبح الفيلم الكوميدي ناجحا إن استطاع أن ينتزع منك الضحكات تواليا وهو ما تم بالفعل في فيلمنا هذا ، نعم البدلة فيلم كوميدي بامتياز اعتقد لن يمر عليك مشهدان متتاليان سوى أن ينتزع أحدهما أو كلاهما منك الضحكة . ربما أحد عوامل نجاح فيلم البدلة أو أكثر العوامل هي الكيميا الغير طبيعية بين تامر حسني و أكرم حسني عندما تشاهد الفيلم لن يطرأ ببالك أنه التعاون الأول بينهما بالفعل استطاعا تشكيل دويتو كوميدي استثنائي. لا يستطيع المشاهد أن يتمالك نفسه فيها من الضحك

فريق عمل فيلم البدلة

الإخراج لمحمد العدل متميز ربما هو أول أعماله السينمائية لا أدري إن أخرج فيلما قبل البدلة أم لا ولكن بغض النظر وأنت تشاهد البدلة ترى مخرجا متمكنا في الأفلام الكوميدية استطاع أن يحول الكتابة الرائعة لأيمن إلى صورة مبهرة ، ربما مشاهد الأكشن كانت تحتاج إلى عناية أكثر من ذلك ولكنه ليست بالكثيرة .


الأداء

بالنسبة ل تامر حسني فهو يتطور كثيرا كممثل وينضج أيضا وهو يجيد هذه الأدوار ويلعبها متمكنا وببراعة ، أكرم حسني أعتقد هذا الفيلم هو التوب له يستطيع إضحاكك بكل بساطة ، أمنية خليل بهجة الفيلم وشكلت دويتو رومانسي مع تامر حسني كان رائعا وكنت أتمنى أن تأخذ مساحة أكبر و أكبر . في النهاية الفيلم كوميدي به رسالة بسيطة وهي أن كل إنسان يختار البدلة التي تليق به ، نجح الفيلم جماهريا ومن وجهة نظري فنيا إلى حد كبير ولا أرى فيلما يتفوق عليه في موسم العيد هذا سوى تراب الماس ، يتسحق البدلة وبكل جدارة أن يكون نمبر وان في هذا الموسم.
تريد أن تضحك من قلبك وأن تتساقط من على كرسي السينما من الضحك تريد أن تصطحب أسرتك بما فيها من أطفال وكبار تريد أن تعيش جوا من المتعة والبهجة ولو لمدة ساعتين فعليك ببدلة تامر وأكرم (حسني).

هل اعجبك الموضوع :
author-img
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تكنولجيا وعلوم متطورة

Comments

2 comments
Post a Comment

Post a Comment