القائمة الرئيسية

الصفحات

يقدم كارفور الكويت مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات 


 من الأطعمة الطازجة والبقالة إلى الإلكترونيات وتحسين المنزل. يوفر متجر كارفور شيبا في مول الكويت موقعًا مناسبًا لجعل تجربة التسوق الخاصة بك حقيقة ، سواء كنت ستتوقف لتناول وجبة أو لشراء البقالة. يعد متجر Shiba أيضًا موقعًا مناسبًا لعملائنا للتعرف على أحدث المنتجات والخدمات من كارفور.


عروض كارفور الكويت



افتتح كارفور الكويت الآن متجرين جديدين في البلاد


تم توسيع المتجر الأول في رامي ، الذي تأسس في عام 2013 ، في عام 2017. ويهدف المتجر الثاني في قابوس ، والذي لم يتجاوز عمره إلى عام ، إلى تلبية احتياجات الأعداد المتزايدة من المغتربين الذين يعيشون في المدينة. يتم الترحيب بالمتاجر الجديدة كخطوة رئيسية للأمام لسوق كارفور المحلي وفرصة لتعزيز مكانة العلامة التجارية باعتبارها بائع التجزئة الأول في البلاد.


تقدم كارفور الكويت


ذراع البيع بالتجزئة لمجموعة كارفور ، مجموعة من العروض الترويجية والخصومات لفترة محدودة ، بما في ذلك اشترِ واحدة واحصل على الثانية مجانًا على جميع منتجات اللحوم والأسماك والدواجن. العرض متاح في جميع متاجر كارفور في الكويت اعتبارًا من اليوم الثلاثاء 15 مارس ويسري أيضًا على أول صنفين فقط. العرض ساري لفترة محدودة فقط ، لذا استفد منه وقم بزيارة أقرب متجر كارفور للحصول على أفضل العروض.
كارفور الكويت هو أحدث موقع يقدم تجربة كارفور إكسترا. يسمح تنسيق الخدمة الذاتية للعملاء باستلام طلباتهم دون الانتظار في سجل أو مساعد ، وتعبئة البقالة الخاصة بهم بدون ناقل. فقط في كارفور ، يمكن للعملاء الحصول على مواد البقالة الخاصة بهم في بضع دقائق فقط دون طوابير طويلة مرتبطة عادةً بتجربة Extra. يوفر التنسيق أيضًا للعملاء مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك المنتجات الطازجة واللحوم ومنتجات الألبان والمزيد.

كارفور الكويت هو أكبر هايبر ماركت في البلاد


ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات للعملاء. تأسست الشركة في الكويت عام 1983 وهي تدير الآن أكثر من 80 سوبرماركت كارفور ، بالإضافة إلى متاجر البيع بالتجزئة والمصانع والمراكز اللوجستية الأخرى. توظف الشركة أكثر من 8000 شخص وتهدف إلى تقديم أفضل تجربة تسوق للعملاء ، مع مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة بأفضل الأسعار الممكنة. تلتزم كارفور الكويت بتوفير بيئة عمل صحية لموظفيها وعائلاتهم ، وتسعى جاهدة للحفاظ على مستوى عالٍ من الأداء البيئي والاجتماعي.

لاالال

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات