القائمة الرئيسية

الصفحات

أكثر 5 أماكن في العالم ممنوع زياراتهم

اكثر 5 اماكن في العالم ممنوع زياراتهم


مرحبا اصدقائى نتعرف اليوم على اخطر 5 اماكن في العالم ممنوع زيارتها . فمنها الخطير ومنها الخاص ..فهى ممنوعه للسياح وحتى المواطنين اللذين يقطنون هذه  الدولة التى بها هذه الاماكن . تابع معنا عزيزى المقال لتتعرف على الاماكن الاكثر خطورة على وجه الارض .


اخطر اماكن كوكب الارض



الغرفة 39 بكوريا الشمالية


من المؤسسات الاكثر سرية في كوريا الشمالية الدولة الاكثر سرية في العالم ..تأسست الغرفة 39 في السبعينات . وهى تقع داخل مبنى حزب العمل في العاصمة بيونج ينج ..وبخصوص اسمها بسبب المكتب الذى احتله في مقر الحزب من البدايات ..لا احد يعرف نشاط هذه الغرفة او ماذا يدور فيها .يقال انها متعلقة بجمع الاموال الشرعية والغير شرعية وانشطة ما بين بيع المخدرات والسلاح ..هذه الغرفة تقدم 2 مليار دولار لكوريا الشمالية في العام الواحد .

قبو كوكاكولا


تقع في اطلنطا .وصفة كوكاكولا من اكبر الاسرار في العالم ..تحافظ شركة كوكاكولا على سرها في قبو امن كبير بعيد من انشائها عام 1886 والذى اخترع هذه الوصفة جون بيمبيرتون في اطلنطا ..حصلت مجموعة من المستثمرين بقيادة ارنست وودروف على المشروب الغازى وشركة كوكاكولا عام 1919 ..ثم بداية من عام 1920 تم وضع الوصفة تحت الحراسة المشددة لدى احد البنوك في نيويورك ..ثم في عام 1925 تم نقلها الى بنك تراست كومابنى في اطلنطا ..ثم في عام 2011 قررت الشركة نقل وصفة كوكاكولا الشهيرة الى متحف اطلنطا ..ولكن عدد قليل من الاشخاص مسموح لهم العبور عبر الابواب التى تؤدى الى مكان الوصفة في المتحف

جزيرة الافاعى في البرازيل


هى جزيرة ايلادى كيمادا جراندى الواقعة على بعد 100 متر قبالة ساحل ساوباولو في البرازيل ..سكان هذه الجزيرة من الثعابين فقط ..كل متر في هذه الجزيرة يحتوى من 1 الى 5 ثعابين وهى من اخطر الثعابين السامة في العالم ..لذلك قررت الحكومة البرازيلية منع اى شخص من زيارة الجزيرة الا بخبير يقود الزائر في زيارته ..وهذا الخبيرطبعا يجب ان يكون متخصص في معاملة الثعابين

جزر اندمان ونيكوبار


هى جزيرة محاطة بالشعب المرجانية في منئ عن العالم الخارجى .بسبب موقعها جعلها اكثر المناطق عزلة على كوكب الارض . تسكنها احد القبائل القليلة المتبقية في العالم وهم شبه الهنود الحمر ..وعلى مر التاريخ كانت اى محاولة للتواصل مع سكان الجزيرة كان يرد بالعنف من سكان الجزيرة ..تخلت الحكومة الهندية عن اى خطط للتواصل مع القبيلة التى تسكن الجزيرة .

النادى الابيض في لندن


وهو محظور على النساء دخوله .تأسس عام 1693 اعضائه من كبار المصرفيين والقيادة السياسية وورثة العرش البريطانى .لم تدخل اى سيدة هذا النادى بخلاف الملكة اليزابيث ..في عام 2013 تخلى الرئيس ديفيد كاميرون عن عضويته بالنادى لانه لا يقبل ان يكون عضو في نادى يمنع دخول السيدات .وتقلصت عضوية النادى الى 500 عضو فقط .

اتمنى تكونوا قد استفتدم اصدقائى من هذا المقال .. اشكركم وفي رعاية الله .


هل اعجبك الموضوع :

Comments