القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحتل المرتبة الاولي في جوجل خطوة بخطوة

 كيف تتصدر نتائج البحث في جوجل

في هذا المقال سأريكم كيف تتصدر نتائج البحث الاولي في جوجل في الواقع سترى العملية الدقيقة التي اعتدت أن أحصل عليها في المراكز الثلاثة الأولى لبناء قائمة الكلمات الرئيسية واليوم سأريكم كيفية استخدام الاستراتيجيات مثل الحملة الترويجية للمحتوى وصيغة OBP للحصول عليها ترتيب أعلى في جوجل ابقوا متابعين.

كيف تحتل المرتبة الاولي في جوجل

بناء قائمة الكلمات الرئيسية منافسة

لدينا الكثير لنغطيه في مقال اليوم اذا هيا بنا نبدأ.

كيفية الترتيب في جوجل للكلمات الرئيسية التنافسية بدون مزيد من اللغط ، دعنا نبدأ الأمور مع الخطوة الأولى ، اجعل ملف المحتوى قابل للتنفيذ بجنون طرحت Google مؤخرًا تحديثًا رئيسيًا لخوارزمية تسمى RankBrain يقيس طريقة عمل الباحثين في Google


تتفاعل مع موقعك في نتائج البحث إذا أعجب الناس نتيجتك تمنحك Google تعزيزًا للترتيب إذا لم يكن كذلك ، فسيقومون بإسقاط ملف الترتيب مثل الحجر من تجارب تحسين محركات البحث الخاصة بي لقد وجدت أن جميع الباحثين في Google يريدون نفس الشيء ، محتوى قابل للتنفيذ فكر في الأمر.


عندما يبحث شخص ما لشيء ما في Google لا يريدون قراءة البعض رأي شخص عشوائي بدلا من ذلك يريدون تكتيكات التي يمكنهم استخدامها لحل مشكلتهم على الفور إذا كنت تستطيع منحهم ذلك ستلاحظ Google و يصطدم بك في بضع نقاط  على سبيل المثال عند البحث لبناء قائمة الكلمات الرئيسية.


لا تريد أن تسمع لماذا بناء قائمة البريد الإلكتروني الخاص بك مهم أنت لا تريد أن تأخذ مني مستقبل بناء القائمة تريد استراتيجيات بسيطة يمكنك استخدامها على الفور 


الخطوة الثانية استخدم صيغة OBP


أجريت مؤخرا أكبر دراسة عامل ترتيب محرك البحث من أي وقت مضى وإحدى أكثر نتائجنا إثارة للاهتمام كانت تلك المواقع ذات معدل الارتداد المنخفض تميل إلى الترتيب فوق المواقع بمعدل ارتداد مرتفع كما تعلم بالفعل الارتداد هو عندما يزور شخص ما موقعك ثم يقفز بسرعة.


العودة إلى نتائج البحث من الواضح إذا كان هناك الكثير من الناس ترتد من موقعك إنه يرسل رسالة قوية إلى Google أن الناس لا يحبون المحتوى الخاص بك كما ذكرت للتو إذا كان الناس لا تحب المحتوى الخاص بك ستلاحظ Google وإسقاط تصنيفاتك 


لحسن الحظ هناك طريقة بسيطة لتحسين ارتدادك المعدل ، صيغة OBP إنها صيغة مقدمة للمحتوى مصممة خصيصا لتقليل معدل الارتداد الخاص بك وإليك كيف يعمل أولا  لديك النتيجة ابدأ مقدمتك بالنتيجة التي يريدها القارئ على سبيل المثال ، ماذا يفعل شخص ما البحث عن بناء قائمة تريد.


المزيد من المشتركين في البريد الإلكتروني لذلك أبدأ مقدمتي مع تلك النتيجة في المقدمة والوسط حسنًا ، والآن بعد أن ربطتهم مع النتيجة ، هو حان الوقت للاستفادة هذا هو المكان الذي تحدد فيه الفائدة التي سيحصل عليها شخص ما من قراءة المحتوى الخاص بك على سبيل المثال ، تقول المقدمة الخاصة بي ذلك


ستتمكن من الوصول إلى 17 تقنية سيساعدك ذلك في الحصول على المزيد من العملاء المحتملين أخيرًا ، حان وقت المعاينة هذا هو المكان الذي تقوم فيه بالمعاينة ما يخبئه المحتوى الخاص بك لهم على سبيل المثال ، المعاينة الخاصة بي تعطي الأشخاص ذروة التسلل إلى رسالتي مما يجعلهم يرغبون في مواصلة القراءة.


الخطوة الثالثة استخدم الروابط الخارجية


في العام الماضي  وكالة تحسين محركات البحث في المملكة المتحدة أجرى تجربة لمعرفة ما إذا كان الارتباط بمواقع أخرى ساعد في تحسين تصنيفات جوجل وجدوا تلك الصفحات التي تستخدم الروابط الخارجية مرتبة باستمرار الصفحات التي لم يتم ربطها لهذا السبب أنا دائمًا أقوم بالربط بسخاء.


إلى مواقع السلطة الأخرى في المحتوى الخاص بي على سبيل المثال في رسالتي أستخدم 16 رابطًا خارجيًا بما في ذلك روابط لمواقع السلطة مثل رحلة البحث التجاري الروابط الخارجية مهمة للغاية خاصة عندما تذهب بعد الكلمات الرئيسية التنافسية الآن بعد أن أضفت روابط خارجية.


حان الوقت لاستخدام الروابط الداخلية لإنشاء روابط داخلية التي تشير إلى الصفحة التي تريد ترتيبها بمعنى آخر أضف روابط من صفحات أخرى على موقعك إلى منشورك الجديد سوف ترسل تلك الروابط الداخلية ربط السلطة بمنشورك والتي يمكن أن تساعد في تصنيفات Google الخاصة بك.


ليس هذا فقط  ولكن الصفحات التي أقوم بالربط منها موضعيًا ذات صلة بـوظيفة بناء قائمتي لذلك هذا يخبر Google هذه الصفحات وثيقة الصلة كلها ربط نفس المنشور يجب أن يكون هذا المنشور مهمًا لذلك يجب أن ترتيبه أعلى


الخطوة الرابعة إضافة الصور والمرئيات والوسائط المتعددة الأخرى


تخيل أن لديك قطعتين من المحتوى دعنا نسميهم مدونة المشاركة أ ومشاركة المدونة لنفترض أن كلا الجزأين من المحتوى كانت بالضبط نفس الشيء مع اختلاف رئيسي واحد بدا المحتوى أ قبيحًا استخدم المحتوى بالكثير من الصور الجميلة وفقا للكثير من بحوث الصناعة في المحتوى


أجريت دراسة من جامعة شيفيلد في المملكة المتحدة أن الأشخاص يحكمون على المحتوى على أساس التصميم أولا بعد ذلك يقومون بتكبير حجم ملف المحتوى المكتوب الفعلي إذا كان المحتوى الخاص بك هو ملف جدار نص قبيح عملاق سوف يرتد مستخدمو Google على الفور.


ولكن إذا كان المحتوى الخاص بك يستخدم الكثير من الصور الرسوم البيانية والتصورات والرسوم البيانية مقاطع الفيديو والاختبارات سوف يستمرون في ذلك وقراءة الأشياء الخاصة بك والتي يمكن مساعدة ترتيبك في جوجل 


منشوري هو معبأة مع لقطات المرئيات والوسائط المتعددة الأخرى تساعد في جعل المحتوى الخاص بي يبدو رائعًا الآن  يجب أن أشير إلى شيء ما لا داعي لأن تصاب بالجنون واستخدم مليون صورة في كل مشاركة دراسة عامل ترتيب محرك البحث لدينا استخدام صورة واحدة هو وسيلة أفضل من عدم استخدام أي شيء على الإطلاق.


الخطوة الخامسة CTR- تحسين العنوان الخاص بك


تولي Google اهتمامًا وثيقًا جدًا لكيفية تفاعل الأشخاص مع موقعك ويريدون رؤية هؤلاء الأشخاص بالنقر فوق موقعك في نتائج البحث إذا كان عدد الأشخاص فوق المتوسط فهذا يخبر Google  يريد الأشخاص حقًا مشاهدة هذا المحتوى ونحن بحاجة إلى دفعها إلى أعلى.


يُعرف هذا باسم عضوي معدل النقر وهو عامل ترتيب SEO أصبح هذا أكثر أهمية كل يوم إذا كنت لا تقوم بالتحسين موقعك لنسبة النقر إلى الظهور كنت في عداد المفقودين على الكثير من حركة المرور العضوية مع ذلك هذا بالضبط ما فعلته لتحسين عنواني لنسبة النقر إلى الظهور.


الباحثون في Google نفد صبرهم يريدون إجابة لسؤالهم أو المساعدة في حل مشكلتهم الآن لذلك من المهم التأكيد على ذلك لهذا السبب قمت بتضمين العبارة التي تعمل بسرعة في عنواني بعد ذلك تأكدت من استخدام رقم في عنواني تظهر العديد من دراسات الصناعة ذلك العناوين التي تحتوي على رقم الحصول على النقر فوق المزيد من العناوين بدون رقم.


ووجدت دراسة حديثة أجرتها Polar ذلك تؤدي الأرقام الفردية أداءً طفيفًا أفضل من الأرقام الزوجية لذلك حرصت على تضمين الرقم الفردي 17 في بطاقة العنوان الخاصة بي 


الخطوة السادسة تحسين المحتوي الخاص بك لكبار المسؤلين الاقتصاديين الدلالي


أنت تعلم بالفعل أنه يجب أن تذكر كلماتك الرئيسية المستهدفة قليلا مرات في المحتوى الخاص بك يمكنك أن ترى ذلك أذكر الكلمة الرئيسية الخاصة بي حفنة من المرات خلال رسالتي للسماح لـ Google بمعرفة أن ملف المحتوى يدور حول تلك الكلمة الرئيسية ومساعدتهم على فهم المحتوى الخاص بي أفضل.


يعني تحسين محركات البحث الدلالي ذلك ببساطة جوجل يحاول الآن فهم موضوع صفحتك ليس فقط الكلمات الرئيسية الفردية للاستفادة من تحسين محركات البحث الدلالية كل ما عليك القيام به هو رشها الكلمات والعبارات ذات الصلة في المحتوى الخاص بك هذه الكلمات والعبارات ذات الصلة تساعد Google في الفهم موضوع المحتوى الخاص بك.


دعنا نقول أنك كتبت منشورًا للتو أن تكون أكثر إنتاجية وكلمتك الرئيسية لذلك المنشور هو نصائح حول الإنتاجية أنت فقط تبحث عن تلك الكلمة الرئيسية والكلمات الرئيسية ذات الصلة في Google ثم تحقق من ملف عمليات البحث المتعلقة بالمصطلحات في أسفل الصفحة الأولى أخيرًا أضف هذه المصطلحات إلى المحتوى الخاص بك يمكنك أيضًا استخدام Google Suggest.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات